د.اخليف الطراونة يوجه رسالة قبل مغادرته اليوم رئاسة الجامعة الاردنية ...هذا نصها

28 آذار 2016
7378 مرات

وجه الاستاذ الدكتور اخليف الطراونة رئيس الجامعة الاردنية رسالة الى اسرة الجامعة جميعاً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " وذلك قبل مغادرته اليوم رئاسة الجامعة الاردنية جاء فيها

إلى الجامعة الأم و أسرتها جميعا وإلى أحبتي فيها أقول:

إن أجمل الذكرى وأطيب ما في الحياة أن تشعر بود الأحبة، وتغمرك ابتسامة اللقاء، وتتلمس روعة التعاون في العمل. وأنتم أيها الزملاء كنتم خير عون لي طوال مدة خدمتي في صرح تعليمي هو الأغلى على قلوبنا جميعا .ولن أنسى مودتكم التي عبرت عن صدق مشاعركم وفيض خواطركم سواء أكان ذلك بزيارتي في المنزل أو المكتب من زملاء أفاضل وأبنائي الطلبة ورجالات الوطن الأوفياء.

داعيا لكم جميعا أن يجمعكم الإخاء والتعاون ويسمو في قلوبكم الحب والإخلاص؛ لتكونوا يدا واحدة وصفا مرصوصا. هدفكم الحفاظ على هذا الصرح البهي الذي نفاخر به ونعتز، فهو المكان الذي يتجسد فيه الطموح واﻷمل؛ وفيه تنطلق الطاقات الخﻻقة. لم يتوان لحظة عن الاهتمام بكم وتنمية قدراتكم والسير بكم نحو القمة مقاوما العثرة تلو العثرة..فجامعتنا الأردنية تحمل لكم ولكل أبناء الوطن الخير والأمل بغد مشرق .

وبكم تكبر وبسواعدكم ترقى وبجهدكم وإخلاصكم تسمو.وأنتم أهلها وأبناؤها الأبرار.وأنتم ذخر هذا الوطن الغالي الذي أعشق ثراه وسأبقى في خندقه ما حييت الجندي المخلص لأرضه. ولجامعتي الأم ولطلبتي معلماومربيا .ولكم مني أبناء وطني جميعا خالص المودة .
وفقنا الله جميعا لخدمة وطننا في ظل سيدي قائد الوطن صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.