العقبة تستضيف سباق الدفع الرباعي بالعقبة الجمعة

29 تشرين1 2017
2288 مرات

 ينطلق عند الساعة 8.30 صباح يوم الجمعة المقبل سباق الدفع الرباعي الثالث الذي تنظمه الأردنية لرياضة السيارات في محافظ العقبة – الشاطئ الجنوبي، برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات.

ويقام السباق برعاية بي اف غورديش وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة وهيئة تنشيط السياحة وراديو هلا وبليس.

ويتكون السباق من جولتين الأولى لكافة المتسابقين والثانية لأفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى، ويتنافس السائقون على مسار السباق بشكل فردي ويمنح كل متسابق فرصة واحدة على الأقل على نفس السيارة.

ووفق تعليمات السباق يبلغ الحد الأقصى لعدد المتسابقين 50 متسابقا من داخل الأردن وكافة الدول وسيتم تسجيل أول 50 فقط أو حسب ما تراه اللجنة المنظمة، ويقام السباق تماشيا مع نظام الرياضة الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي "فيا".

ومن المنتظر أن يشهد السباق عددا من العروض التشويقية التي يقدمها السائقون في التضاريس الصعبة للسباق وصعود المرتفعات الصخرية وتخطي الحواجز الاصطناعية التي يتخللها المواسير والبرك الطينية.

ووفق التعليمات التكميلية تقام يوم الخميس عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق في موقع السباق اضافة إلى توزيع أرقام التسابق ومسار السباق على المتسابقين في ذات الموقع إضافة إلى اجراء عملية قرعة ترتيب المتسابقين ومن ثم الإعلان عن ترتيب قائمة الانطلاق.

اللجان العاملة في السباق

يشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من مجدي النشاشيبي (رئيسا) والعضوان فوزي صوالحة ويعقوب تابللو، ويدير السباق عمر زعرور، وضابطا شؤون المتسابقين محمد الحنيطي ويمان أبو العدس، وكبير المراقبين عدنان الوحش، ومسؤول السلامة أمجد أبو جاموس، ومسؤول المضمار سميح جنكات ومساعدوه موسى حزينة وتيسير شحالتوغ، ومسؤول التسويق والإعلام داليا ناصر الدين، والتوقيت والنتائج سامر عبيدو وحسام المصري وسامي عبيدو وأحمد البلبيسي وديما الزراعيني، ومسؤول نقطة البداية والنهاية محمد الشيخ، ومسؤولا التوثيق والسكرتاريا  محمد شتيوي وعمر عفانة، ومسؤول موقف الصيانة عيسى خير ومسؤول العمليات محمد الدبوبي، ومسؤول الاتصالات إبراهيم جرادات ومؤيد مكاوي ومسؤولا التزويد سامر حجازين ووفادي فلاس وعمر الخطيب، ومسؤول اللوزام رضا بكر، ومسؤولا دخول وخروج السيارات للمضمار حنا القبطي ومحمد أبو غوش، ومسؤول الفحص الفني باسم ترزي واللجنة الفاحصة المكونة من ناصر قدومي، وشرف المجالي، وماهر مراد، وطارق مشربش،  رائف جواهرية ومنير ترزي،  وعيسى خير، وناتاشا دخقان، ورزان شرقاوي، ومسؤول الأمن خليل السواعير، والمسؤول المالي محمد السيد.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.

آخر الأخبار