تغطية الميادين في الذكرى الـ 50 لاغتيال تشي

09 تشرين1 2017
2619 مرات

“مقاومتي لا تعرف حدودا”

في الذكرى ال 50 لاغتيال الثائر الاممي تشي غيفارا التي تصادف نهار الاثنين 9 تشرين الاول /اكتوبر 2017،تستحضر قناة الميادين هذه الشخصية .ارنستو غيفارا الملقب”تشي”  مكافح و مقاوم  وحمل فكر الثورة و الكفاح و طرد المستعمر … والميادين امتداد لهذا المقاوم .

 

تستحضر الميادين  ذكرى استشهاده لأنه كان رمزا و بقي رمزا و ينبغي ان يبقى كذلك …قال تشي:”احلامي لا تعرف حدودا” من قوله تنطلق الميادين بعنوان تغطيتها:”مقاومتي لا تعرف حدودا”

تشي غيفارا ينتمي الى عالم الجنوب الذي نحن جزء  منه … هذا العالم الذي  هو ضد الارهاب وضد الغزو . ..قاوم الاحتلال و الامبريالية ….تشي هو رمز من رموز عالم الجنوب رغم كل محاولات الديكتاتوريين لتشويه صورة رمزه وكل الرموز المقاومة والمناضلة في عالمنا.

 

 اهمية “تشي ” مسيرته ونضاله وكيف اثر على حركات المقاومة وارثه في الوجدان العربي .من مبدأ الوفاء وابراز ثقافة الرموز تنطلق تغطية “مقاومتي لا تعرف حدودا ” الساعة العاشرة من صباح الاثنين  وتستمر الى العاشرة ليلا  بتوقيت القدس الشريف و بيروت

 

وما يلي ابرز ما ستشمله التغطية:

-الساعة 11:00 صباحا برنامج “آخر طبعة”

–    تقارير واراء من العالم العربي وضيوف ضمن نوافذ في النشرات الإخبارية 10:00/ 15:00/ 19:00

–         تغطية خاصة الساعة 12:30 – 13:30

–         ندوة خاصة 13:30 – 15:30/ تتضمن الندوة عرض ل “ميداني” تحت عنوان في بيت غيفارا ، حول زيارات سابقة لوفد الميادين الى كوبا .يتضمن الصور حصرية للميادين… اول مرة تسمح عائلة غيفارا لأحد بالدخول الى مكتب غيفارا الخاص / و الركوب في سيارته الخاصة …. حتى أول مرة زوجته ( السيدة اليدا مارش )  تسمح ان يتم تصويرها و تتكلم عنه  للاعلام .”في بيت غيفارا ” مدته 23 دقيقة  ( تجدون الصور الخاصة مرفقة)

 

–         ندوة خاصة الساعة 20:30/ حول البعد المقاوم للمناضل الشهيد غيفارا

 

-كما سيكون هناك ملفات ضمن نشراتنا حول “تشي” وضيوف للحديث عنه.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.