مجلة “المجلة” تختار الملك عبد الله الثاني شخصية عددها الجديد

02 تشرين1 2017
2732 مرات

 تصدرت صورة  الملك عبد الله الثاني صفحة الغلاف لمجلة الرجل واسعة الانتشار في منطقة الخليج العربي والصادرة عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر.

 

وجاء اختيار الملك عبد الله الثاني لدوره في دعم قطاع الشباب في الأردن وتركيزه علي أهمية دورهم المحوري في التنمية.

ونشرت المجلة، التي توزع في كافة المنطقة العربية، مقالا تحت عنوان ‘الملك عبد الله الثاني شخصية العدد الجديد من المجلة يراهن على الشباب ويضع 3 شروط للتنمية’ قالت فيه أن الاردن يراهن على تعزيز وتمكين فئة الشباب فيه انطلاقاً من نهج رأس البلاد الملك الاردني عبد الله الثاني، الذي يؤكد في كل مناسبة حرصه الشديد على شباب بلاده ومحاورتهم والتوجه إليهم قائلا: ‘لكي نستلهم من عزمهم ونقدم لهم سبل الإنجاز والنجاح والاستعداد للمستقبل الواعد’.

ويركز العدد الجديد من المجلة على قضايا راهنة يبدو الاردن شاء ام أبى جزء منها، وعلى رأسها فوضى ما يعرف بالربيع العربي، وتدفق أعداد هائلة من اللاجئين اليه وسط ضائقة مالية تعيشها البلاد.

الى ذلك يتوقف العدد عند الفكر السياسي لجلالة الملك عبد الله الثاني ونظرته الى العديد من القضايا الملتهبة في الاقليم والعالم سياسيا واقتصاديا، الى جانب تصوراته وقراءته لما تحمله الايام القادمة من تداعيات واستحقاقات ترسمها ملامح احداث اليوم.

كما قالت المجلة أن شخصية الملك عبد الله الثاني حافلة بالنشاطات والجوانب الانسانية بالرغم من اكتظاظ اجندته اليومية بالتزامات البلاد وشؤونها، فتراه لا يغفل حصة العائلة من وقته الثمين، ولا ينسى عشقه لبعض الهوايات كركوب الدراجة النارية، بالاضافة الى حضور العديد من الفعاليات الاهلية، وكل ذلك لم يحول دون نزول الملك في جولات تفقدية ميدانية الى الشركات والمؤسسات الحكومية في البلاد للاطلاع على سير العمل فيها، ولعل من ابرز القصص التي تسجل له تنكره بزي رجل عجوز للاشراف على سير الخدمات في احدى المؤسسات.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.