بالصور.. منازل المشاهير على طريق إعصار إرما

12 أيلول 2017
3055 مرات

رياح إرما الوحيدة التي لن تفرق بين المشاهير والعامة، فالكل سواء في هذه الكارثة، حيث تواجه منازل المشاهير الفاخرة في فلوريدا خطر الإعصار .

ونشر موقع TMZ الأمريكي المختص بأخبار المشاهير تقريرا عن المنازل الخاصة بالمشاهير في ولاية فلوريدا المهددة بالدمار بسبب إعصار إرما، الذي تسبب في أكبر عملية إجلاء في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم إجلاء حوالي 6 ملايين شخص من فلوريدا خلال الأيام الماضية، فيما استعد آخرون بأكياس الرمل والألواح الخشبية لمواجهة الإعصار.

ورصد الموقع منازل عدد من المشاهير في مسار الإعصار على ساحل مدينة ميامي بالولاية، منهم المغني البريطاني فيل كولينز، والمطربة العالمية شاكيرا، والممثل الأمريكي دواين وايد ومغني الراب ديدي، وهو أكثر المنازل المعرضة للدمار من قبل إعصار إرما في فلوريدا.

المغنية جلوريا إستيفان

تمتلك جلوريا إستيفان منزلين بمنطقة ستار أيلاند بميامي، وهي إحدى المناطق الفارهة بفلوريدا التي يسكنها النجوم والمشاهير، ويتميز المنزلان بالتصميم الصيفي الذي يتيح دخول الهواء إلى جميع أرجاء المنزل بالإضافة إلى حمامات سباحة خاصة ومرسى لليخوت.

ثنائي البرامج روي وليا بلاك

ثنائي التلفاز الواقعي الأمريكي يمتلكان منزلا في منطقة ستار أيلاند بقيمة 25 مليون دولار، والذي يتميز بوجود واجهة بحرية بطول 190 قدما، بالإضافة إلى مرسى لليخت الخاص بهما.

المغني فيل كولينز

المغني البريطاني الشهير فيل كولينز اشترى المنزل الذي كانت تسكنه المغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز على شاطئ ميامي، حيث تقدر قيمته الحالية بحوالي 33 مليون دولار أمريكي.

المغني شون كومبز (المعروف بـ “ديدي”)

أحد أشهر المنازل بمنطقة ستار أيلاند، حيث يعرف عن ديدي شغفه بكل ماهو ضخم وغير معتاد، تماما مثل واجهته المائية الضخمة وحمام السباحة الخاص به الذي يسع 200 شخص.

الممثل دواين وايد

منزل ضخم يمتلكه وايد على شاطئ ميامي، حيث يوجد به 8 غرف نوم و9 حمامات بالإضافة إلى عدة غرف معيشة ومطابخ وحمامات سباحة وغرف اجتماعات و4 جراجات لسياراته الفارهة.

شاكيرا

تمتلك شاكيرا منزلا على شاطئ ميامي يقدر بحوالي 13 مليون دولار، حيث يتميز بوجود 6 غرف نوم و9 حمامات.

منزل عائلة فرساتشي

أحد أقدم وأرقى المنازل في ميامي، حيث تمتلكه عائلة فرزاتشي التي تعمل في مجال تصميم الأزياء والموضة، ويعد المنزل تحفة معمارية من ناحية ديكوره الداخلي.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.

آخر الأخبار