الفنان الاردني موسى حجازين يشكر من وقفو معه وساندوه وآزره

25 تموز 2017
3475 مرات

توجه الفنان الكبير موسى حجازين بالشكر والعرفان لله تعالى بان من علية بالشفاء العاجل ولجميع الأشخاص الذين وقفوا معه وساندوه وزاروه خلال فترة تواجده في المستشفى بعد الوعكة الصحية التي ألمت به.

وخص الفنان حجازين سمو الأمير حمزة بن الحسين، الذي ابدى استعدادا لمعالجته ومتابعة حالته، والطبيب عمار المبيضين الذي أشرف على حالته بحسب صحيفة الدستور المحلية .

 

بدوره كتب نجله سامر حجازين يطمئن الجميع عن الفنان موسى حجازين حبيب الشعب :.

مساء الخير يا اهلنا وعزوتنا،،،،.

اخواتي واخواني،،، بحب اطمنكم على الوضع الصحي لحبيبنا الاستاذ موسى حجازين ابو خليل.

ابو خليل تعرض لوعكة صحية عبارة عن نزيف بسيط ومستقر على الدماغ،،، الحمدالله ابو خليل في كامل وعيه،،، وتمت استشارة أفضل الأطباء وتم تقييم وضعه الصحي،،، وهو بحمدالله بالف خير وحالته الصحية مستقرة،،، الأطباء طمنونا وحاليا طلعت نتيجة احد الفحوصات وهي ممتازة جدا.

نشكر كل من تفضل وسأل عن ابو خليل ومتأكدين انها محبة صادقة من قلوب نقية،،، وانشاالله خلال اليومين القادمين بنزف خبر خروجه بالسلامة من المستشفى،،، قرايبنا حوالينا والكل الحمدالله اطمن ومرتاح لوضعه الصحي… دمتم جميعا بصحة وعافية،،، دمتم ودامة محبتكم.

وأصيب الفنان موسى حجازين بوعكة صحية دعت الى إدخاله المستشفى ووضعه تحت المراقبة الطبية حيث رقد الفنان حجازين على سرير الشفاء لأيام في مستشفى لوزميلا حيث بدأ بالتعافي تدريجيا من الوعكة الصحية التي ألمت به ودعته الى إدخاله المستشفى ووضعه تحت المراقبة الطبية، حيث أشار احد افراد عائلته الى ان الأطباء في المستشفى طمأنوا العائلة على صحته.

*حجازين في سطور.

والفنان موسى حجازين ليس ممثلا فحسب فقد كان عضوا في فرقة الفحيص للفنون الشعبية وهو عازف بارع على آلة العود، ويُغنّي بصوت جميل يميل إلى الحزن ونال وسام الاستقلال من الدرجة الثالثة، تقديراً لجهوده المتميزة في رفد الحركة الفنّية الأردنية بالأعمال المسرحية والتلفزيونية التي تعكس واقع المُجتمع الأردني.

وموسى جزاع موسى حجازين من مواليد (2 شباط 1955 -) ممثل كوميدي أردني بارز، ولد في قرية السماكية بمدينة الكرك، واشتُهر بتمثيله الكوميديا الساخرة بدور سمعة وأبو صقر وشارك بالعَديد من المسرحيات والمسلسلات الكوميدية وبدأت موهبة حجازين في التمثيل منذ الطفولة، لكن لم يجد طريقاً لدراسة التمثيل، فاتجه لدراسة الموسيقى، واجتاز امتحان القدرات في وزارة التربية والتعليم ليسافر إلى مصر لدراسة الموسيقى بمعية سحر العوران وفتحي عبده موسى وهناك في جامعة حلوان تتلمذ على يد أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعاد بعد 5 سنوات بشهادة التربية الموسيقية وعمل مدرساً للموسيقى في المدارس الأرثوذكسية.

يذكر ان أول ظهور لحجازين كان في مُسلسل حارة أبو عواد (الجزء الثاني) بدور قهوجي بشخصية  سمعة ، ثم في مسلسل الشريكان ثم في مسلسل العلم نور، ويتخصص حجازين بالكوميديا الساخرة بمسرحياته التي تجسد الواقع السِياسي والاجتماعي، كما اشتهر حجازين بشخصية  أبو صقر  وهي شخصية إنسان مُكافح مُتقاعد من الجيش ويتصرف مع الآخرين بإسلوب عسكري مُضحك وإنساني، ومن أعمال الفنان حجازين، مسلسل حارة أبو عواد، مسلسل العلم نور، مسلسل الشريكان، مسلسل لا تجيبوا سيرة، مسرحية شي غاد، مسرحية زمان الشقلبة، مسرحية سمعة في أمريكا، مسرحية حاضر سيدي، مسرحية ابتسم أنت عربي، مسرحية هاي مواطن، مسرحية هاي أميريكا، مسرحية إلى من يهمه الأمر، مسرحية مواطن حسب الطلب، برنامج لا تجيبوا سيرة، مسرحية الآن فهمتكم.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.