منتخب تحت 23 عاما ينهي تحضيراته استعدادا لمباراته أمام السعودية

09 كانون2 2018
425 مرات

أنهى المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم، استعداداته الفنية والبدنية لمواجهة نظيره السعودي عند  الساعة  ظهر 1.30  بتوقيت الأردن ظهر يوم الأربعاء، على ستاد مجمع تشانغشو الرياضي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات اسيا الصين 2018.

وأجرى المنتخب اليوم الثلاثاء التدريب النهائي على احد الملاعب التدريبية في تشانغشو، الذي ارتكز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، والركلات الثابتة والكرات العرضية هجومياً ودفاعياً، قبل ان يجري الجهاز الفني تقسيمة على كامل الملعب.

النشامى بالأبيض الكامل.. والنهائيات على "بي ان سبورتس "

إلى ذلك، عقد الاتحاد الآسيوي اليوم  الثلاثاء في ملعب المباراة اجتماعاً تنسيقياً للفرق التي استقرت بالمجموعة الثالثة، تم خلاله مناقشة الامور التنظيمية والإعلامية والطبية للبطولة، وجرى خلاله استعراض الوان الفرق المشاركة حيث يظهر النشامى غداً باللباس الأبيض الكامل في حين يظهر المنتخب السعودي بالاخضر الكامل.وتم خلال الاجتماع الذي حضره من جانب المنتخب، مدير المنتخب وسيم البزور والطبيب جمعة أبو ذياب والمسؤول الاعلامي أحمد أبوزيد، عرض جميع الامور التي تتعلق بالنهائيات ومباراة الغد، حيث اسند الاتحاد الاسيوي مهمة تحكيم المباراة لطاقم ياباني اماراتي، على النحو التالي ايدا جامبي (من اليابان) حكماً للساحة، تورو سقارة (من اليابان) مساعد اول، اكاني ياجي (من اليابان) مساعد ثانٍ، ريوجي ساتو (من اليابان) حكم اضافي اول، محمد عبدالله (من الامارات) حكم اضافي ثانٍ ومحمد الحمادي (من الامارات) حكماً رابعاً.

وتتولى شبكة قنوات "بي ان سبورتس" الناقل الحصري للنهائيات في منطقة الشرق الأوسط، نقل مباريات البطولة، حيث يتم نقل مباراة المنتخب امام نظيره السعودي مباشرة على قناة "beIn Sports HD7".

برونسكيل: هدفنا الوصول إلى ما هو أبعد من دور المجموعات

في سياق متصل، أكد المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع مدربي منتخبات المجموعة الثالثة، الذي عقد اليوم في ملعب المباراة ان هدف المنتخب من المشاركة في النهائيات هو الوصول الى الادوار النهائية للبطولة، مشيراً الى ان فترة التحضيرات التي خضع لها المنتخب كانت بالمستوى المطلوب.

وقال برونسكيل:"منتخب السعودية قوي ويمتلك تاريخ جيد في البطولة، بالتأكيد المباراة الأولى مهمة لأي فريق، وبالتالي نحن نتطلع لخوض مباراة قوية ونحقق من خلالها بداية جيدة.. هذا هو سبب مشاركتنا في هذه البطولة، حيث نسعى للعب مع الفرق القوية واكتساب الخبرة أمامها".

من جانبه أشار المدير الفني للمنتخب السعودي دانيال تيغليا الى قوة وصعوبة المجموعة الثالثة، مؤكداً على تكافؤ حظوظ المنتخبات في التأهل الى الدور ربع النهائي.

وتابع:" نحن ندرك أن المباراة الأولى تعتبر المفتاح لنكون في وضع جيد من أجل المنافسة في البطولة، لا يوجد مباريات سهلة في مثل هذه البطولة القارية، وندرك قوة المنتخب الأردني الذي سنواجهه في المباراة الأولى، حققنا لقب البطولة الودية التي اقيمت هنا في الصين قبل شهر ونصف ونطمح لمواصلة النتائج الطيبة".

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.