"طاولة الأردن" تنتظر فرسانها في النسخة الرابعة

02 كانون2 2018
648 مرات

  تعتبر بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة والتي اعتاد اتحاد اللعبة على تنظيمها منذ 3 سنوات، واحدة من أهم البطولات والنشاطات التي تقام في الأردن نظرا لما تحمله من أهمية خاصة من ناحية مشاركة اللاعبين واللاعبات المصنفين على لائحة التصنيف الاتحاد الدولي، واعتمادها بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي والتي تم وضعها على الأجندة السنوية، الى جانب دورها الكبير في تطوير اللعبة في الأردن كون الاتحاد في كل عام يدفع باكثر من 40 لاعبا ولاعبة ومن مختلف الفئات العمرية للمشاركة في هذه البطولة.
ورغم ان الموعد المقرر لاقامة البطولة في نسختها الرابعة خلال شهر تموز (يوليو) المقبل ما يزال مبكرا، إلا أن الاتحادات المهتمة والحريصة على المشاركة في منافسات البطولة بدأت في مخاطبة الاتحاد الأردني لتأكيد مشاركتها من الآن، وكان اخرها الاتحاد السويدي الذي أكد على مشاركته في منافسات البطولة في مختلف الفئات العمرية بوفد كبير مكون من 16 شخصا.
زيارة نادي اليرموك
الزيارات التي يقوم بها الاتحاد لمختلف الأندية المنتسبة اليه لها دلائل كثيرة، وتؤكد حرصه على ادامة التعاون مع الأندية نظرا لدورها الكبير والمميز في انجاح نشاطات وبطولات الاتحاد المختلفة، وجاءت الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد من الاتحاد ضم رئيسه م. فواز الشرابي ونائبه عبدالعزيز رضا وعضو الاتحاد زاهي أبو العسل إلى نادي يرموك عمان، لتؤكد على عمق التعاون والشراكة الحقيقية المبنية على المصلحة العامة بين الاتحاد والأندية، في الوقت الذي قدم فيه وفد الاتحاد التهنئة والتبريك لأسرة نادي اليرموك بمناسبة فوز فريق كرة الطاولة بلقب دوري أندية الدرجة الأولى للعام 2017.
وقال الشرابي إن نادي اليرموك يعتبر من الركائز الأساسية للعبة كرة الطاولة في الأردن، نظرا لتاريخه المشرف مع اللعبة واحتضانه للكم الكبير من اللاعبين في الفئات العمرية، إلى جانب الدعم الذي يقدمه مجلس إدارة النادي إلى اللاعبين ما ينعكس ايجابا على تطور مستوى اللاعبين خصوصا وان المنتخبات الوطنية تحتضن مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يلعبون في نادي يرموك عمان.
رئيس نادي يرموك عمان م. مروان المالحي، أكد أن النادي يقف بجانب الاتحاد ويسانده في انجاح برامجه المختلفة، موضحا أن الهيئة الإدارية تولي نشاط كرة الطاولة أهمية خاصة وترعى الفرق في مختلف الفئات العمرية، في الوقت الذي شكر فيه الاتحاد على الدور الكبير الذي يقوم به في رعاية اللعبة ونجاحه في تنظيم البطولات المحلية.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.