‘‘أمنية‘‘ تحصل على ‘‘الأيزو 10002‘‘

13 كانون1 2017
1015 مرات

 في إطار مساعيها المستمرة لتقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين، حصلت شركة "أمنية" على شهادة الأيزو 10002 في رضا العملاء بالتعامل مع الشكاوى، لتكون بذلك أول شركة اتصالات في الأردن تحصل على هذه الشهادة.
وحصلت "أمنية" على هذه الشهادة بعد انتهاء شركة "SGS" السويسرية، والمانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو من أعمال المراجعة لنظام رضا العملاء بالتعامل مع الشكاوى، والتأكد من امتثال "أمنية" الكامل للإجراءات المتبعة في إدارة ومعالجة الشكاوى ومنع تكرار الشكاوى ذات الأسباب المشتركة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية"، زياد شطارة، عن فخره بهذا الإنجاز الجديد الذي حققته الشركة، وقال: "تؤكد هذه الشهادة المرموقة (الأيزو 10002) حرصنا على معالجة جميع الشكاوى التي تردنا في مسعى منا لزيادة نسب رضا عملائنا وتلبية متطلباتهم"، لافتاً إلى أن "أمنية" تعد أول شركة اتصالات في الأردن تحصل على هذه الشهادة.
وأضاف شطارة: "يعكس حصولنا على هذه الشهادة مدى التزامنا بتطبيق استراتيجتنا الهادفة إلى تعزيز خدمة العملاء وترسيخ ثقافة الشفافية وبما يضمن تعزيز مكانة الشركة الريادية في السوق المحلي"، موضحاً أن شركة "أمنية" تعتمد منهجية محددة للتعامل مع شكاوى العملاء تستند إلى أفضل المعايير الدولية الخاصة بهذا المجال.
ولفت شطارة إلى أن هذه الشهادة ليست الأولى من نوعها بالنسبة للشركة؛ إذ حصلت "أمنية" في أواخر العام 2013 على شهادة الأيزو 9001 لنظام إدارة الجودة والذي يعد المعيار الدولي في تلبية طلبات العملاء ومراقبة مستوى الجودة المقدم من الشركة لعملائها.
وشدد شطارة، على أن "أمنية" مستمرة في الارتقاء بمسيرتها التي تحمل شعار "التميز والإبداع" وصولاً إلى تحقيق هدفها في أن تكون الخيار الأول للمواطن الأردني، مشيراً إلى أن تحقيق هذا الهدف يتم من خلال التعامل الإيجابي والاستجابة الموضوعية والسريعة لشكاوى العملاء وبسرية تامة وإثراء تجاربهم بما يحقق رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم.
وبين شطارة أن "أمنية" توفر لعملائها العديد من الخيارات ليتمكنوا من التواصل معها بسرعة قياسية منها مركز الاتصال الخاص بالشركة وتطبيق "أمنية" ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
ويذكر أن شهادة "الأيزو 10002" تحدد الضوابط والإرشادات التي تنظم آلية التعامل مع الشكاوى بما يضمن أعلى مستويات رضا العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة من الشركة، والتي تسمح للمؤسسات بالتعامل مع شكاوى عملائها بفعالية وحرفية عاليتين.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

جميع الحقوق محفوظة.

آخر الأخبار